أسرةالرئيسيةالموضة

ما هي أفضل الملابس للوقاية من الحرّ؟

هل تبحثين عن ملابس ناعمة ومريحة لترتديها هذا الصيف، ولتتمكني من الوقاية من الحر وحماية بشرة جسمك من التعرض للاشعة البنفسجية الضارة؟ اكتشفي مع أنوثة افضل الملابس للوقاية من الحرّ لتنتقيها من دون تردد قبل حلول الموسم المقبل.

 4 قواعد لتختاري الملابس المناسبة للعمل

ملابس قطنية

اختاري الملابس القطنية الخفيفة والفاتحة اللون لأنها الأفضل لارتدائها للتقليل من شعورنا بالحر، وابتعدي قدر المستطاع عن الأقمشة الاصطناعية مثل البوليستر والليكرا والنايلون والأقمشة اللامعة، التي تعطي جسمك حرارة مزعجة قد تتسبّب بالحكة والاحمرار والتعرق.

ملابس بألوان فاتحة

ان الملابس التي تأتي بالألوان الفاتحة والزاهية تستطيع أن تتغلب على الحر. لذلك ابتعدي عن الالوان الداكنة كالاسود والكحلي خصوصاً من ناحية البلايز لأنها تعطي حرارة قوية خصوصاً تحت أشعة الشمس.

سروايل ناعمة وواسعة

أما سراويل الجينز فبدورها تسبب الحر لجسمك وتشعرك بالانزعاج خصوصاً اذا ارتديتها لساعات طويلة في النهار. فاستبدليها بالسروايل الناعمة والواسعة لكي لا تلتصق بالجلد لضمان الراحة أثناء التنقل.

بهذه الطرق… نسّقي القميص الجينز في الاطلالات اليومية

ارتداء شورتات قصيرة

اختاري الشورتات القصيرة لأنها أساسية لتتجنّبي الحرّ وننصحك بتنسيقها مع التوبات الواسعة والشبابية التي تأتي بأكمام نصفية لكي تمتص التعرق قدر المستطاع في حال عانيت من هذه المشكلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق