الإثنين 20 فبراير 2017 (الأخبار على مدار الساعة)
الرئيسية / 24 ساعة / مندوبية التامك تهدد المحرضين لموظفيها على الاحتجاج
kkk

مندوبية التامك تهدد المحرضين لموظفيها على الاحتجاج

أكدت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، اليوم الأربعاء، أنها ستتخذ كل التدابير القانونية والإدارية اللازمة في حق كل من سولت له نفسه من مجموع فئات الموظفين، تحريض موظفي القطاع السجني على الاحتجاج.

 وجاء في بلاغ للمندوبية، ردا على بعض التدوينات والرسائل المنشورة مؤخرا ببعض مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص، ما قالت عنه المندوبية “تحريض موظفي القطاع السجني على الاحتجاج”، إنه “بالنظر إلى خطورة هذه الأعمال التحريضية والمخلة بقواعد الانضباط المنصوص عليها في المقتضيات، والمهددة لأمن المؤسسات السجنية وسلامة نزلائها، فإن المندوبية تؤكد أنها ستضرب بقوة على يد كل من سولت له نفسه من مجموع فئات الموظفين، الضلوع في تلك الأعمال والانسياق معها، عبر اتخاذ كل التدابير القانونية والإدارية اللازمة”.

واعتبرت المندوبية أن “تلك الجهات تمادت في أعمالها الهدامة من خلال تحريض الموظفين على تقديم شواهد طبية بشكل جماعي، ودفعهم إلى الاحتجاج والقيام بسلوكات منافية للمقتضيات القانونية والتنظيمية المنظمة للعمل بالمؤسسات السجنية”، لافتة إلى أنه “سبق لها أن حذرت منه لما فيه من مس بأمن المؤسسات السجنية وسير العمل بها من جهة، وبالأمن العام، من جهة ثانية”.

وأكدت أنه سبق للمندوبية “غير ما مرة أن بلغت الرأي العام في بلاغاتها بالانعكاسات الخطيرة لما يصدر عن التنظيم النقابي المزعوم على أمن المؤسسات السجنية وسلامة نزلائها”.

وأشارت إلى أن “الهدف الوحيد للأفراد الذين يحاولون إيهام الرأي العام أنهم يدافعون عن موظفي قطاع إدارة السجون وإعادة الإدماج هو خدمة أجندة لا تمت بصلة إلى ما يدعونه”.

شاهد أيضاً

j

انقلاب سيارة كبيرة تابعة للأمن الوطني بالرباط

تعرضت سيارة كبيرة تابعة للأمن الوطني، لحادثة سير خطيرة بإحدى شوارع مدينة الرباط، صباح اليوم ...

ooggg

حجز كمية هائلة من مخدر الكوكايين بمطار محمد الخامس

تمكنت عناصر الأمن بمطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء، مساء أمس السبت، من توقيف مواطن ...

po

فيديو…أجواء تشييع جنازة الراحل بوستة بمراكش

kk

عاجل وبالصور..تشييع جنازة امحمد بوستة وولي العهد والامير مولاي رشيد في مقدمة المشيعين

شيع جثمان الزعيم الاستقلالي الراحل آمحمد بوستة بعد ظهر يومه الأحد 19 فبراير الجاري بزاوية ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *