الأحد 19 نوفمبر 2017 (الأخبار على مدار الساعة)
الرئيسية / 24 ساعة / الخليفي: لدينا سنة لتلبية معايير اللعب المالي النظيف
alkhlifi

الخليفي: لدينا سنة لتلبية معايير اللعب المالي النظيف

اكد القطري ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جرمان الفرنسي لكرة القدم الاثنين ان لديهم سنة لتلبية معايير اللعب المالي النظيف، وذلك عشية المباراة الاولى لفريقه في دوري ابطال اوروبا.

وقال الخليفي في مقابلة نشرتها الاثنين صحيفة “ذي دايلي تلغراف” الانكليزية “لدينا سنة حتى 30 يونيو 2018″، تاريخ اقفال حسابات باريس سان جرمان للموسم الحالي.

وليست المرة الاولى التي يتحدث فيها الخليفي عن قواعد اللعب النظيف بعد اعلان الاتحاد الاوروبي لكرة القدم، الذي يشرف على تنظيم دوري الابطال، فتح تحقيق حول احتمال مخالفته لهذه القواعد.

وتابع رئيس نادي سان جرمان “اقول للجميع: اهدأوا وفكروا في مشاريعكم. نحن نفكر في بناء مشروعنا”.

ويلتقي سان جرمان الثلاثاء مع مضيفه سلتيك الاسكتلندي في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الثانية لمسابقة دوري ابطال اوروبا، سعيا الى احراز لقبها بعد التعاقدات التي ابرمها. علما بأنه خرج من ثمن النهائي وربع النهائي في النسختين الماضيتين على التوالي.

وضم سان جرمان البرازيلي نيمار (25 عاما) من برشلونة الاسباني في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو، والشاب كيليان مبابي (18 عاما) من موناكو بطل الدوري الفرنسي على سبيل الاعارة مع خيار شرائه نهائيا مقابل 180 مليون يورو.

واضاف الخليفي “عملنا بجد في الاعوام الستة الماضية لتطوير ايرادات النادي، وقد ارتفعت من خلال بيع التذاكر، عقود الرعاية، التسويق، عائدات المباريات والبث التلفزيوني، من 90 مليون يورو الى 500 مليون يورو”، مؤكدا ان هدف النادي “زيادة عائداته من 20 الى 40 بالمئة”.

وأعلن الاتحاد الأوروبي للعبة قبل نحو اسبوعين فتح “تحقيق رسمي” مع باريس سان جرمان بشأن مخالفة قواعد اللعب المالي النظيف، مشيرا الى انه “سيركز على التزام النادي بالتوازن المالي، لا سيما في ضوء نشاطه الاخير في الانتقالات”.

شاهد أيضاً

hghghghg

سواريز يتألق ويقود “البارصا” لهزم ليغانيس

واصل فريق برشلونة الإطاحة بخصومه، وفاز اليوم السبت على مضيفه ليغانيس (0-3)، في مباراة لحساب ...

Capture d’écran 2017-11-18 à 18.19.28

سفراء المواطنة والدفاع عن الثوابت يخلدون ذكرى عيد الاستقلال

sx

التعادل يحسم الوقت الأصلي لنهائي الكأس

انتهى الوقت الأصلي من مباراة الرجاء البيضاوي ضد ادفاع الحسني الجديدي لحساب نهائي كأس العرش ...

سء

أحداد يمنح التعادل للدفاع الحسني الجديدي

سجل فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم هدف التعادل في المباراة التي تجمعه الآن بالرجاء ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *